الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

علاج الصلع والقضاء عليه - ج 3

لفترة طويلة من الزمن لم يفهم العلماء سبب الاصابة بالصلع ، وتعرض بصيلات الشعر للتساقط ، ولكن ما تم معرفتة من قبل علماء وخبراء صلع الرجال هو انه يمكن تقليل نسبة ثعلبة الشعر، او نسبة الصلع وايقافة من خلال هرمون التستوستيرون، وهناك بعض الادوية لعلاج صلع الشعر مثلها مثل المخدرات تسبب آثار جانبية، وتدعى finasteride ، وتباع بشكل غير قانونى.

ويقول خبراء صلع الرجال أن هناك بعض الآثار الجانبية الجنسية الهائلة حيث تسبب عدم القدرة على الانتصاب، ومشاكل في القذف، وتسبب الاكتئاب، لذلك يجب عليك التحدث مع طبيبك متخصص قبل تناول هذا الدواء. ومع ذلك، كانت هناك نتائج جيدة للغاية لوقف تساقط الشعر وإعادة نمو الشعر". وفقا لاحصائيات الموقع الإكتروني لمنتج finasteride ، ومعظم المتخصصين في دراسات العلاقات الجنسية اثبتو أن نتائج الأضرار الجانبية تظهر في غضون ثلاثة أشهر إلى 12 شهرا .. حيث صدرت قرارات طبية بمنع استخدام المنتج.

الحل النهائي لعلاج الصلع وتساقط الشعر

ذلك ما يقودنا إلى إختيار العلاج النهائي (علاج صلع الرجال)، وهو: (زراعة الشعر).

لحسن الحظ، تحسنت تكنولوجيا زراعة الشعر بشكل كبير الآن الأطباء، حيث يتم تجميع بصيلات من الشعر الطبيعي الموجود في رأسك بالفعل وغالبا تتواجد فوق الأذن وعلى الجزء الخلفي من الرأس، و يتم زرعها في المناطق الصلعاء. احذرك: يجب أن تكون هناك فنية في هذه العملية، يمكن أن تكون النتائج كارثية اذا لم تتواجد الفنية، يجب انت تكون حذر في التدقيق والبحث عن جراح متخصص وتثق في اسلوبة.

إلي هنا نكون قد انتيهنا من مقالة علاج الصلع والقضاء عليه، ونتمنى لكم الشفاء في القريب العاجل من الصلع وتساقط الشعر.

راجع الاجزاء السابقة من المقالة:
ج1 - خبرات واقوايل عن صلع الرجال
ج 2 - الصلع واسبابة

مقالة علاج صلع الرجال والقضاء عليه مكنونة من 3 اجزاء: 1 ، 2 ، 3