الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

علاج الصلع الوراثي والقضاء عليه

الصلع
الصلع الوراثي

علاج الصلع - مدونة الطبيب المعالج:

ماهو الصلع الوراثي

"الصلع الوراثي هو مرض معروف بفقدان الشعر في مناطق واضحة المعالم في مقدمة الشعر أعلى الجبين، وفي الغالب يتبقى شعر حول الجانبين ومؤخر الرأس، قد تتدهور الحالة الى صلع كامل ويفقد الشعر في الرأس كاملاً، مرض الصلع الوراثي يصيب كلاً من الجنسين الذكور والاناث ويختلف فقدان الشعر بين الجنسين." (وكيبيديا)

هل أنت واحد من 70٪ من الرجال الذين يعانون من الصلع الوراثي؟ هل ترغب في العلاج من الصلع؟ أغلي فنجان من زيت الخردل مع أربع ملاعق من أوراق الحناء، ندعه يبرد، ثم ندلك يوميا على مناطق الصلع. والأفضل من ذلك، قم بإنشاء عجينة من العسل، والخميرة (البيرة)، والقمح المسلوق، وندل بلطف فروة الرأس.

يمكن فرك بعض من فضلات البط على فروة الرأس، وتوجد أنواع فضلات حيوانية أخرى قد تظهر نتائج مفيدة .. براز البقر يكون من الحلول الجيدة جداً. وإذا لم يُظهر براز البقر أي نتائج تخلصك من صلع الشعر، يمكن أن تجرب تمليس رأسك بمزيج من العسل الأسود. (عفواً ,, انها بعض الوصفات الهزلية ينصح بها غير متخصصين، وتتواجد على صفحات الانترنت يخدع بها من يبحث عن علاج الصلع أو تساقط الشعر)

يرتبط مظهر الشعر بمظهر الشباب والوجه الحسن، على الرغم من أن الكثير من الرجال لا تشجع على مناقشة رد الفعل الوجداني لصلع الشعر، ويتواجد لدي لكثير إحباط ، اكتئاب ، وانسحاب اجتماعي ..

ويقول "Spencer Kobren" مؤسس ورئيس جمعية تساقط الشعر الأمريكية ومؤسس موقع thebaldtruth.com : "عندما يصاب الرجل بمرض الصلع، فإنه يمكن أن يكون الأمر مدمراً"

علاج الصلع
قد يكون يكون الأمر مدمراً عندما تصاب بصلع الشعر
Kobren بدأ يفقد شعره في العشرين من عمره، أي في وقت مبكر نوعا ما للاصابة بصلع الشعر، وقد شعر أنه ليس على ما يرام. لقد استنتج أن النساء لا يفضلون الرجل اصلع الشعر. (وربما كان على صواب .. من خلال تجربة للتعارف عن طريق الانترنت، استخدم صورتين صورة لنفسة وهو أصلع الشعر - و صورة قد تم تعديلها بالفوتوشوب ليضيف لنفسة شعر، في حين عرض الصورتين كانت نالت الصورة المعدلة بالفوتوشوب خمس أضعاف تعليقات الصورة الأصلية).

بطبيعة الحال هناك العديد من العلاجات المنزلية والوصفات الغير مجدية تماماً حول علاج الصلع وتساقط الشعر، هل يوجد ما هو مجدى لعلاج الصلع؟ لقد تحدثنا في مقالة سابقة على مدونة الطبيب المعالج عن علاج تساقط الشعر للاناث، وكانت النتائج مذهلة .. وفي الاجزاء التالية من المقالة سنشرح أسباب الصلع عند الرجال و كيف تقضي عليه.

انتقل للجزء الثاني: علاج الصلع والقضاء عليه

مقالة علاج صلع الرجال والقضاء عليه مكنونة من 3 اجزاء: 1 ، 2 ، 3